انتظر قليلا

المهارات الاحترافية لمدراء المكاتب

السعر:

  تقنين مهارات مدراء المكاتب من خلال تطبيق أفضل الممارسات التي تساهم في تبني الأدوار الرئيسة الخاصة بوظائف مدراء المكاتب.

التفاصيل

أهداف الدورة

بنهاية هذه الدورة سيكون كل متدرب قادرًا على:

  • التخطيط والتنظيم الجيد لأعمال الرؤساء.
  • مهارة الاتصال والتعامل مع المراجعين.
  • إدارة الوقت والتنظيم لأعمال الرؤساء.
  • تطبيق القواعد الحاكمة في البروتوكول والمراسم في مختلف المواقف والمناسبات.
  • القدرة على اتخاذ القرارات في المواقف الحرجة.
محتوى الدورة

المحاور التدريبية :

  1. عرض موجز للمفاهيم الأساسية لإدارة المكاتب.
  2. الأجهزة والمعدات والأدوات المكتبية.
  3. تصميم وتنظيم المكتب.
  4. الاتصالات الخارجية والداخلية.
  5. الملخصات الاعلامية.
  6. توصيف الشخصية المهنية لمدير المكتب ومقومات بنائها.
  7. عناصر تساهم في صناعة التفوق لدى مدير المكتب: الموهبة، الإبداع والابتكار،فن إدارة الناس.
  8. تسوية شكاوي ومنازعات المراجعين والزوار وفق أرقى أساليب التعامل الإنساني.
  9. تخطيط وتنظيم البرنامج اليومي للمدير العام.
  10. ممارسات وفنون إدارية مساندة لمدير المكتب: تنظيم وإدارة الاجتماعات.
  11. التعامل مع وسائل الاعلام.